تحميل
الرابط بين الإنتاجية والربحية

الرابط بين الإنتاجية والربحية

ما هو الرابط بين الإنتاجية والربحية؟

يمكّن التفكير الليّن المؤسسات من زيادة الأرباح مع القضاء على الهدر. تركز المبادئ الرئيسية على القيمة والتدفق النقدي في الدفع والسحب ، وعندما يتعلق الأمر بذلك ، فإنه يتعلق بخلق بيئة رضا العملاء مع رضا الموظفين مع تقليل التكاليف عن طريق تقليل الوقت الضائع والجهد والدعم. لتسهيل تحقيق الأعمال التجارية وتحسين الأرباح والإنتاجية ، يجب أن يكون لدى المؤسساتنظام تخطيط موارد المؤسسة. (ERP)

ماذا عن نظام تخطيط موارد المؤسسة ERP؟

يعمل نظام تخطيط موارد المؤسسات (ERP) على تحسين الرؤية للشركات من خلال تنظيم ومركزية البيانات المهمة للأعمال في مكان واحد. ونتيجة لذلك ، فإن جميع معلومات المنظمة متاحة للموظفين للوصول إليها عند الحاجة لضمان تنفيذ الوظائف بكفاءة. يقلل نظام (ERP) الموحد للأقسام والأفرادضمن المؤسسة من إنشاء جداول بيانات الإداراة أو قواعد البيانات الخاصة بهم لأداء المهام. سيؤدي الاستغناء عن متطلبات الإجراءات اليدوية إلى توفير الوقت في جميع الإدارات ، مما يؤدي إلى زيادة الربحية وتحسين إنتاجية العمال ، أينما كانوا.

المشاكل الشائعة التي تواجهها المنظمات

في حين أن كل عمل مختلف ولديه مجموعة فريدة من التحديات الخاصة به ، فإن معظمهم سيواجه على الأقل بعض المشكلات التالية:

  •   جدولة غير فعالة للموارد
  •   دورة الإنتاج البطيئة
  •   عدم الانضباطية في إجراءات الشراء
  •   تخطيط غير فعال لمتطلبات المواد
  •  تضارب البيانات
  •   تقليل ولاء العملاء
  •   ارتفاع التكاليف العامة
  •   تأخر التتبع والتحليل المالي

مع مرور الوقت ، يمكن أن تؤثر مواجهة أي من هذه المشكلات سلبًا على أرباحك. إذا كنت تواجه حاليًا أيًا من المشكلات المذكورة أعلاه ، فيمكن لشركتك الاستفادة من الاستثمار في نظام ERP. فمثلا يساعد نظام(Profusion® ERP) في تحديد الأنشطة المثلى الأفضل ويساعدك على التحكم في عملياتك.

كيف يمكن لنظام Profusion® ERP تحسين الرؤية ؟

ينظم Profusion® ERPالبيانات الأساسية للأعمال. إنه يوفر رؤية لجميع الأنظمة والعمليات ويدمجها حتى يتمكن جميع الموظفين من الوصول إلى المعلومات التي يحتاجونها ، عندما يحتاجون إليها ، للقيام بوظائفهم بشكل أكثر كفاءة.

يسهل تخزين معلومات الشركة في قاعدة بيانات مشتركة واحدة إدارة المعلومات ومشاركتها بين الأشخاص الرئيسيين داخل الشركة. غالبًا ما يستخدم الموظفون جداول البيانات وقواعد البيانات الخاصة بهم لأداء وظائفهم. من خلال تزويد الشركات بنظام واحد موحد ، يقوم نظام Profusion® ERP systemبإنشاء اتصال مبسط ويسهل فهم ومشاركة المعلومات المهمة .

كيف يبسط نظام Profusion® ERP system العمليات؟

أصبحت العمليات والأنشطة التجارية معقدة بشكل متزايد ، مما يتطلب فريقًا وأقسامًا متعددة للعمل كوحدة واحدة متماسكة. بدون نظام تخطيط موارد المؤسسات ، يمكن أن يكون إنشاء التنسيق بين الأقسام وتنفيذ سير العمل أمرًا صعبًا للغاية. يساعد نظام Profusion®ERPالشركات على تبسيط عملياتها التجارية بالطرق التالية:

1.  القضاء على أخطاء إدخال البيانات:

بمجرد إدخال البيانات في النظام ، يقوم نظامProfusion® ERP تلقائيًا بتحديث البيانات في النظام بأكمله ، مما يضمن حصول الموظفين على أحدث المعلومات بنقرة زر واحدة.

2.  تعزيز سير العمل :

  يساعد نظام Profusion® ERP المؤسسات والأفراد العاملين فيها  على تحسين الكفاءة من خلال توفير  طريقة لتوحيد تسلسل العمل في جميع العمليات.

3.  التعاون مع الموردين والعملاء والموظفين عن بعد

منصة الويب الأصلية لنظام Profusion® ERP system تمنح الشركات القدرة على التواصل مع شركائها التجاريين. يمكن لكل فرد من أفراد المؤسسة  تسجيل الدخول إلى نظام Profusion®  أينما كانوا.

4.  العمل مع لغات متعددة وقواعد العمل

بالنسبة للشركات التي تعمل على مستوى العالم ، يمنحها Profusion القدرة على توثيق الاتجاهات باللغتين العربية والإنجليزية .

الملخص :

يعد نظام تخطيط موارد المؤسسات  الفعال أمرًا حاسمًا لنجاح المؤسسة نظرًا لقدرتها على إدارة الأعمال عبر جميع الأقسام في المؤسسة. يمكن أن تستهلك العمليات اليدوية المرهقة والمعرضة للخطأ والتي تتطلب عمالة كثيفة الوقت والمال. لكي تكون مربحة وتنافسية ، يجب على الشركات تبسيط العمليات عبر جميع الأقسام ، بما في ذلك أتمتة الأنشطة الروتينية ، قدر الإمكان.

تواصل معنا  اليوم لمعرفة كيف يمكن لنظام تخطيط موارد المؤسسات مثلProfusion® ERPأن يزيد من كفاءة عملك ، ويحسن ربحية لدى المؤسسات  ويمنح رؤية أكبر من أجل اتخاذ القرارات التي تحتاجها المؤسسات .


الملف الشخصي
هاتف المبيعات
+96265519558